المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالامير لماذالمخلصين في حائل يريدون الاعفا. صوره لخطاب الدكتور سليمان المزيني



بنادول
03-09-07, 02:41
ياسمو الامير سعود
لماذا المخلصين من المسئولين من اهل حائل فقط هم من يطلب الاعفاء ... !!
هل لانهم من اهل حائل فقط
ومزمار الحي لا يطرب
لدرجة هاذي اهل حائل لا يرحمون ابنائهم
وبالمقابل .. لا يسعد المسئول في حائل الا اذا كان من خارجها .. حتى لو لم يكن مخلص ...
سبحان الله ...

ارى ان افضل المسئولين تنحو عن المنصب الايام هاذي ..
والاخير جعل قدوته من قبله !!نص خطاب طلب الاعفاء للدكتور / سليمان المزيني مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل

--------------------------------------------------------------------------------

معالي الدكتور / حمد بن عبدالله المانع .. وزير الصحة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ـ
أتقدم لمعاليكم الكريم باسمي آيات الشكر والعرفان لما تلقيته من دعم خلال تكليفنا بمهام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل . ومامنتحموه لي من شرف خلال الفترة الثرية التي قضيتها في العمل تحت أمرتكم . وماوفقنا الله سبحانه وتعالى خلالها الى اتخاذه من قرارات تخص مشاريع المنطقة الصحية والتي أثمرت بتوجيهات معاليكم الكريم آثارا عظيمة زادت المرافق الصحية كما وكيفا . ونمت القوى العاملة والتجهيزات الفنية وغير الفنية بشكل غير مسبوق لم تعرف المنطقة من قبل مما أحدث نقلة عظيمة في هيكلة هذا الجهاز الخدمي الحيوي .
ولايخفى على مقام معاليكم الكريم مايترتب على هذا العمل المضني من جهد بدني وعصبي . واعباء وظيفية واجتماعية خلال اربع سنوات واكبها اتهامات يعلم الله كما تعلمون معاليكم عدم صحتها .. مما ادى الى ارهاقي بدنيا ونفسيا وترك أثره على حالتي الصحية بالسلب ..
لذلك اتوجه لمقام معاليكم الكريم مستئذنا لاعفائي من معمة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل بعدما قدمت لها خلاصة جهدي خلال سنوات اربع مثمرة بفضل الله تعالى ثم بدعمكم .
شاكرا ومتمنيا لمعاليكم الكريم كل التوفيق .. مرفوع لمقام معاليكم مع اطيب تحياتي
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل
د/ سليمان بـــــــن محيسن المـزيني
التاريخ 19/8/1428هـ

عندليب حائل
03-09-07, 02:49
لقد بذلوا ما بوسعهم فشكرا لهم
ومزمار الحي لا يطرب

بنادول
03-09-07, 05:19
لقد بذلوا ما بوسعهم فشكرا لهم
ومزمار الحي لا يطرب

شكرا على المرور

الفكوك
03-09-07, 05:31
خسارة والله المزيني ولكن الله يوفقه

برنس12
03-09-07, 06:49
شكراً واعطوا الباقين المجال التغيير طيب انشاءلله.

وهو ما قصر

عزيز نفس
03-09-07, 08:32
ربما سنشعر به فيما بعد ...




فما زال لا يطرب ... للأسف في حائل ولن يطرب غير الغريب ...



الذي يأخذ أكثر مما يعطي ...

فارس طي
03-09-07, 23:16
حائل: خضير الشريهي

أرجع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور سليمان محسن المزيني في خطاب وجهه لوزير الصحة رغبته في إعفائه من منصبه، إلى اتهامات وجهت إليه بعد إدارته للشؤون الصحية لمدة أربع سنوات متواصلة.
وكان المزيني طلب أول من أمس في خطاب وجهه لوزير الصحة (حصلت "الوطن" على نسخة منه) إعفاءه من منصبه في حادثة تعد الأولى على مستوى مديري العموم للشؤون الصحية في المناطق.
وبرر الدكتور المزيني طلبه بالجهد المضني الذي بذله خلال عمله -كما وصفه- مشيرا إلى اتهامات وجهت إليه بعد إدارته للشؤون الصحية لمدة أربع سنوات متواصلة.
وقال المزيني في خطابه: أتقدم لمعاليكم بالشكر والعرفان لما تلقيته من دعم خلال تكليفنا بمهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل، وما منحتموني من شرف خلال الفترة الثرية التي قضيتها في العمل تحت إمرتكم، وما وفقنا الله خلالها إلى اتخاذه من قرارات تخص مشاريع المنطقة الصحية، والتي أثمرت بتوجيهات معاليكم الفنية وغير الفنية بشكل غير مسبوق، لم تعرفه المنطقة من قبل مما أحدث نقلة عظيمة في هيكلة هذا الجهاز الخدمي الحيوي.
وأضاف: لا يخفى على معاليكم الكريم ما يترتب على هذا العمل المضني من جهد بدني وعصبي، وأعباء وظيفية واجتماعية خلال أربع سنوات واكبتها اتهامات ـ يعلم الله كما تعلمون ـ معاليكم عدم صحتها، مما أدى إلى إرهاقي بدنيا ونفسيا، وترك أثره على حالتي بالسلب، لذلك أتوجه لمعاليكم الكريم مستأذنا لإعفائي من مهمة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل، بعدما قدمت لها خلاصة جهدي خلال سنوات أربع مثمرة بفضل الله، ثم بدعمكم، شاكرا ومتمنيا لمعاليكم الكريم كل التوفيق.
يذكر أن الدكتور سليمان المزيني تسلم إدارة الشؤون الصحية خلفا للدكتور عصام حركة، وشهدت القطاعات الصحية في المنطقة قفزة في مستوى الخدمات، كما تحققت خلال إدارته للشؤون الصحية مشاريع عدة من أبرزها مستشفى حائل التخصصي بسعة 500 سرير، وعدد من المستشفيات في المحافظات والقرى، وارتفاع السعة السريرية لأكثر من ألفي سرير بالمنطقة.

سعود
03-09-07, 23:27
إستقالته تدل على أنه رجل نزيه !

الله يعوضه خيرا منها

فديتك
04-09-07, 00:03
استقاله المزيني
علشان تم تعين مدير جديد عام الشؤن الصحية بديل للمزيني
البديل يقال الكتور العيون بمستشفي الملك خالد ؟

مواطن شريف
04-09-07, 00:24
المزيني استقالته خسارة علي المنطقة

؟ ابو عبدالرحمن ؟
04-09-07, 00:43
الله يكتب الخيرة ..


ونسأل الله التوفيق للجميع

طالب الدليل
04-09-07, 00:55
كان الله في عونه

محب الوطن
04-09-07, 01:01
المزيني استقالته خسارة علي المنطقة

جرس أنذار
04-09-07, 01:22
ياخي وين تالقى شخص يخدمك وتذمه ويصبر عليك

وساكت .... وانت تذمه ومارحمته وتحتقره وهو شغال لليل

نهار على شان يريحنا ...... وحنا لازلنا نذم ونقطع بجلد الرجال

ياخي وربي ناس ماتخاف الله ......

مغرم حايل
04-09-07, 03:28
بسم الله الرحمن الحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذة صوره من الخطاب الذي يطلب بة الدكتور المزيني إعفائه من إدارة الشوؤن الصحيه والذي موجه للدكتور حمد المانع
وفيه يشرح د\ المزيني سبب طلبه لهذا الأعفاء ..
http://ghafl.jeeran.com/ee%20copy.jpg2.jpg




وهذه صوره لما نشر في جريدة الوطن عن هذا الموضوع.
http://ghafl.jeeran.com/eee%20copy.jpg1.jpg

ابوسليمان الشامي
04-09-07, 11:39
د / سليمان
خسرته حائل
بسبب الحسد والاعلام المغرض
يحاربون النجاح حسبي الله عليهم اينما كانوا

ثائر بلاقضية
04-09-07, 13:11
بديله الدكتور. زكي الشمري

مشتاق لك ياديرتي
05-09-07, 00:13
والله عندنا ناس إذا تمكنوا من إنسان افتروا فيه والعياذ بالله وهم أجبن مايكون أمام آخرين ولو أساؤا لهم.

وقبل عدة أشهر قلت في رد على أحد المواضيع صب كاتبه جام غضبه على د.المزيني وحمله مسئولية تردي الخدمات الصحية بحائل وكان ملخص ردي أن الدكتور المزيني عود من حزمة مثل ما يقول المثل فهو مجرد مسئول في الوزارة ولديه صلاحيات إدارية ومالية محدودة ثم إن الخدمات الصحية سيئة في كل المناطق وليس في حائل فقط مما يدل على أن المسئولية الكبرى في تغيير هذا الوضع تقع على عاتق الوزارة .

برنس12
05-09-07, 00:40
المزيني وغيره منهم في الصحة يعملون بأخلاص لكن مرضي الناس كايد وانا اخوك.

الخاثر
05-09-07, 01:05
:icon40::icon40::icon40:يالبرنس اعجبتني الصورة اللي لك:icon40:

بنادول
05-09-07, 02:16
د / سليمان
خسرته حائل
بسبب الحسد والاعلام المغرض
يحاربون النجاح حسبي الله عليهم اينما كانوا


بالامس خسرنا الدكتور عثمان
واليوم الدكتور المزيني

محب الوطن
05-09-07, 02:35
واعباء وظيفية واجتماعية خلال اربع سنوات واكبها اتهامات يعلم الله كما تعلمون معاليكم عدم صحتها .. مما ادى الى ارهاقي بدنيا ونفسيا وترك أثره على حالتي الصحية بالسلب ..

حسبي الله عليهم .. سوف تقف انته وهم على الصراط المستقيم امام العزيز الجبار وتتقاص منهم ان شاء الله
ماااا قصرت يا دكتور .. وانته فى قلوبنا شكرا للك لما قدمت لبلدك

بنادول
05-09-07, 02:51
[QUOTE=بنادول;1184998][CENTER]

ولايخفى على مقام معاليكم الكريم مايترتب على هذا العمل المضني من جهد بدني وعصبي . واعباء وظيفية واجتماعية خلال اربع سنوات واكبها اتهامات يعلم الله كما تعلمون معاليكم عدم صحتها .. مما ادى الى ارهاقي بدنيا ونفسيا وترك أثره على حالتي الصحية بالسلب ..

[SIZE="5"]حسبي الله عليهم
قالو به الشهبان

عبدالعزيز
05-09-07, 03:07
المزيني وانتهى عهده أما سيرته العملية السابقة فلا التجميل ولا التشويه أيضاً يغيران من واقعها الذي شهدناه بأنفسنا ومن خلال الصحف وملتقيات الانترنت شيئ أبداً وترجمة الأفعال تبقى أقوى من الأقوال !

دعوه دعوه فالرجل قد رحل بخيره ان وجد وسوئه ان وجد ايضاً

طاب مساؤكم ياأحبه ..

وكيل
05-09-07, 23:08
حسبنا الله ونعم الوكيل

بنادول
06-09-07, 03:07
حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يكون بالعون

wolfofarabia
13-09-07, 16:15
شكر الله للدوله السعوديه مابذلته للشؤن الصحيه وما المزيني الا خادم ومقصر مشكور لسمو الامير سعة صدره على المزيني طوال 4 سنوات واقول للمتباكين عليه مع القلعه يالله وراه الحقو به

wolfofarabia
13-09-07, 16:15
:icon25:شكر الله للدوله السعوديه مابذلته للشؤن الصحيه وما المزيني الا خادم ومقصر مشكور لسمو الامير سعة صدره على المزيني طوال 4 سنوات واقول للمتباكين عليه مع القلعه يالله وراه الحقو به