المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآه ياضرسي..!



الكاشف
06-07-01, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله .. إخواني القراء أكتب لكم هذا المقال المتواضع وأنا لاأستطيع أن أنطق بكلمة واحدة صحيحة وذلك لما بفمي من القطن والحشو وانتفاخ البنج ،فلتوّ أتيت من الدكتور بعد أن قد سنَّ علي عدته من الإبر والزراديات و..،
وبعد أن أخذت مظجعي على السرير لكي يحفر ويقطع ، فكرت في نفسي وقلت ياليتني حافظت على أسناني منذ أنا صغير فلا أحتاج الى حشو أو تقطيع عصب وما يحصل قبلها من آلآم ، فالسؤال هل هذا التفكير سليم وفي موضعه ؟ أم هو من التأنيب من غير فائدة أو زيادة هم فقط ؟..
لا شك أن الجواب : لافائدة من هذا اللوم وتأنيب النفس ، لأنه شئ مضى ولا يعوض ، كذلك أنت أخي القارئ لا بد وأنه قد حصل لك موقف أنّبت نفسك وندمت على التفريط تقول :ياليتني فعلت ويليتني سويت ، لكن لا فائدة .
هل سنعتبر من الفرص التي تفوتنا دون استغلالها ونجعل الفرص تفوتنا من دون أن نأخذ حسابها ونكسبها....... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

سهيل التميمي
07-07-01, 14:19
سلامتك يالكاشف ....وسلامة ضرسك... وضروسك الباقيةالمشكلة ماهي مشكلتك أنت وحدكلكن تدري وش أحسن حلانتبه للعيال أحسن لك وإلا حنا راحت علينا!!!!!!!images/islam/10.gifimages/islam/10.gifimages/islam/10.gifimages/islam/17.gifimages/islam/16.gif

المقنــــع
07-07-01, 14:33
سلامتك يالكاشف ..وسلامة طويحناتك :)
وبالنسبة لي فضرس العقل بدأ يسوس :) من هموم وضغوط الدنيا :)
معليش نعيش وناكل ( هوى ) :)
ومثل ماقال اخوي سهيل لازم نخلي بالنا من البزران .. اللي طالعين ياكلون علوك ونازلين ( تجرر ) بهالحلاو اللي ماقد مر علينا ايام ( الحجف ) واللازم منه ..!!images/islam/18.gifimages/islam/18.gif

الشايب
08-07-01, 00:39
الكاشف ....ليه ماتسوي زيي .....سنون تركيب.....مريح جداً...غير مألم.....
لكن تبي تلعن أبو الساعة الي ركبوهن لك.....لا تقدر تاكل شيء الل السوائل .....
لذالك أضطريت أنا أركب مغذي كل نهار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أعلانات للشيبان:-
صدور منتج جديد وهو سرير للشيبان لكي ينامون بسرعة....والطريقة هيا
سرير اذا نام علية الشايب أو العجز يصدمهم بصدمه كهربائية ينسيهم وين هم به
وأنا جربته لكني صحيت بعد ثلاثة أيام بالمستشفى مغمى على بسبب أنة على 110 حطيتة على 220فولت.... طبعاً...ولا شعورينفقدت بعض الذاكرة لكن فيه شي واحد مانسيتة الا وهو http://www.fadhaa.net/
طوط...طوط...طوط...طوط...طوط...طوط

Nmrood
08-07-01, 02:27
يالله حسن الخاتمة..

الله من شين مر على هالسنون

وشيٍ طحننه ( ما شاء الله ) والا ما بقي شيء

انتبه للباقيات والله يسلمهن

images/islam/17.gif

بن هلال
08-07-01, 09:17
أخي الكاشف ....سلامتك ألف سلامه
ماتشوف شر...يقول المثل الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح
عليك ياخوي بالزراديه....وضرصن يوجعك أمكعه
الضرس ماله علاج الأ كذا.... :27:
أما المواقف..... والله من قولتن شل وحط من كثرها....
وبالذات اللي فيه عجله يجيك مطفين النور
يطبق علي الحاجة اللي يبي بدون تروي....وعقبين يتفطن يتحسف
(أو يحنوووو ه ه)هذه الكلمه اللي يرددها دايمن....

الوكاد سلامتك حبيبي من كل ألم :27:

:27:

الكاشف
08-07-01, 21:40
أشكركم من أعماق قلبي على هذه التعليقات الطيبة الصريحة المرحة التي تـنم عن الوعي الواضح فيكم جميعاً ، والحقيقة أن موضوع الضرس انتهى والحمدلله لكني استغليت الموقف لأنبِّه نفسي أولاً ثم أنبِّهكم على أهمية هذه النقطة في حياتنا ....
وأكرر لكم الشكر والتقدير...

عصام
08-07-01, 22:51
تعيش الموقدة والا بلاش،عاشت المواضيع اللي ابرزها هذا،خلوكم على هالمنوال،والله يحسدونكم المنتديات الاخرى على هالنوعية من الموضوعات وعلى هالمستوى من المشاركات،والبركة بالجبلي!!!!المراقب الجديد

الكاشف
08-07-01, 23:14
شكراً أخي الكريم (عصام) وهذا من حسن ذاتك ، والحقيقة نحن نسعد بالمشاركة والتعقيـبات التي تكون في عمق الموضوع والتي تخلو من المصالح الخاصة والرغبات الذاتية والتجريح الصريح واللا صريح ،
واكرر الشكر لك........

الصارم
09-07-01, 02:14
أيها الكاشف .. دعواتي لأسنانك بالعمار .. ( وكلنا بالهم شرق )
لكن ماقلت لي انت رايح لمستشفى خاص أو حكومي ؟
إن كان الأول فالألم رماك في أحضان قناصة المرضى .. ولا أعمم هذا الحكم على الكل .. فبين هذه المستوصفات ماهو واحة للعليل يجد فيها البلسم الشافي .. ومنها ما يمتلك قدرة عجيبة في تنظيف الجيوب ( عينك عينك ) والزعلان يشرب من مية البحر .. أما الجانب الإنساني في المهنة فخرج من العيادة ولم يعد ..
وإن كان الثاني ... إحم إحم ( ما حولي احد ) فالله يعينك على قل العناية والرجعه ثاني مرة علشان يرمم لك ما أفسده بالأمس ... وبالمناسبة.. أحدالأطباء
خدر فك المقرود .. وشال الضرس السليم وترك التعبان ( الله لايجهرنا )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يادار حاتم لوتنحيت مقدار
قلبي بين الحمر والسمر ماسور

الكاشف
09-07-01, 02:54
الأخ الصارم ... رحت للأول ، وكلامك صحيح 100%100