المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى إدارة الاحوال المدنية بحائل

ابو عواد
01-04-07, 10:41
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................

مشكلة حائل الآولى والتي يعاني منها المواطن عند مراجعته الى ادارة الاحوال المدنيه بحائل
هي الاكتئاب الشديد خصوصا اذا كان مستئذن من الدوام ساعه أو حولها والمسكين متوقع انه يبي يخلص خلال هذه الساعه .........
ردد ياليل مطولك ............ والسبب مادري هو تكاسل بعض الموظفين او تخاذلهم او عدم الاحساس بالمسئوليه او عدم احترام الغير من المراجعين أو كل هذه الأسباب
والمشكله من المسئول حتى الموظف الصغير تغلبهم هذه الصفات .........
فنادراً ماتجد الموظف في مكتبه وأن وجدته تمنيت انك مانتظرته من خشونة اسلوبه وثقالة نفسه وكأنك جاي تطلبه من أيام عمره
وياكثر مانسمع المعامله ماهي عندي او ماخلصت وهي عنده بالدرج بس متكيسل يشرحه او يوجهه وصدقوني والله العظيم يأخواني فيه احد اقربائي رافع على بطاقة بدل فاقد من شهر 7/1427هـ ولم يستلمها الا اليوم السبت بتاريخ 12/3/1428هـ ياناس معقوله سنه وثمان شهور على بدل فاقد وعذرهم انها بالرياض والى الان ماجت وش تسوي بالرياض ..........
والقهر اذا راجعت مالقيت احد يوجهك التوجيه الصحيح او يعطيك الخبر الصائب ........
ارجو من الله ثم من كل موظف او مسئول ان يراعي الله في المراجع وأن يعطيه حقه فمنهم المريض ومنهم من قدم من بعيد ومنهم من متغيب من عمله ومخصوم عليه بسبب مراجعته الي رفعت ضغطه على الفاض.............

ارجو تحكيم الظمير .......... والله من وراء القصد

بارق53
01-04-07, 10:57
اخي ابو عواد كلامك صحيح ولا عليه غباااااااااااااااااااار واعتقد مافيه ادارة بحائل اسواء من الاحوال المدنيه والكل يعاني من هذه الادارة.

اما بشأن موضوع البطاقة انها بالرياض انا اكدلك انهم كاذبون ياخي جميع ادارة الاحوال المدنيه مربوطة بشبكه اكترونيه مع بعضها البعض وتنتهي في وزارة الداخليه .

يامدير احوال حائل الى متى هذا التقاعس انت وموظفيك .

املنا بالله ثم بصاحب السمو الملكي امير المنطقة او نائبه بالتدخل العاجل .
لانه كما اشار اخي ابو عواد انك تستأذن من العمل على امل ان تنهي معاملتك من هذه الادارة باسرع وقت ولكن دون جدوى تاتي اليهم ولن تجد بالمكاتب اي موظف اخير ترجع ولم تنتهي مهمتك التى اتيت من اجلها .

لكن مانقول الا الله المستعااااااااااااااااااااااااان

سيد نفسي
01-04-07, 11:46
التعليم له دور كبير .... كلما كانت شهادة الموظف عالية كلما ساعد ذلك...
وكذلك العمر
والمشكله لا تواجهها في المدن الكبيرة

هذي وجهة نظري
وشكراً

ابو عواد
01-04-07, 12:46
بارق 53 شكرا على مرورك وتعقيبك على الموضوع وفعلا صدقت اخوي فلا نستعين الا بالله

وشكرا بارق 53

ابو عواد
01-04-07, 12:48
اخي سيد نفسي شكرا على مرورك وتعقيبك على الموضوع
بس الذنب ماهو ذنب المراجع المسكين فوالله صدقني فيه واحد يجي من حفر الباطن وهو عسكري وبدون عذر ويتحمل العقاب وبالأخر يرجع مثل ماجاء من ينصف هذا المسكين وغيره
شكرا اخوي سيد نفسي

المفتي
01-04-07, 23:14
اخي ابو عواد كلامك صحيح ولا عليه غباااااااااااااااااااار واعتقد مافيه ادارة بحائل اسواء من الاحوال المدنيه والكل يعاني من هذه الادارة.

اما بشأن موضوع البطاقة انها بالرياض انا اكدلك انهم كاذبون ياخي جميع ادارة الاحوال المدنيه مربوطة بشبكه اكترونيه مع بعضها البعض وتنتهي في وزارة الداخليه .

يامدير احوال حائل الى متى هذا التقاعس انت وموظفيك .

املنا بالله ثم بصاحب السمو الملكي امير المنطقة او نائبه بالتدخل العاجل .
لانه كما اشار اخي ابو عواد انك تستأذن من العمل على امل ان تنهي معاملتك من هذه الادارة باسرع وقت ولكن دون جدوى تاتي اليهم ولن تجد بالمكاتب اي موظف اخير ترجع ولم تنتهي مهمتك التى اتيت من اجلها .

لكن مانقول الا الله المستعااااااااااااااااااااااااان

:icon25: :icon25:

هدلالالالان
02-04-07, 04:52
ذبحهم التجمل دور لهم احد يتجملون به وابشر بعزك

عموما هذه ليست مشكلة بالاحوال فقط

بجميع الدوائر الحكومية بحائل

حتى بالكهرباء :

واحد يبي يسدد فاتورته وشفته يدور بين هالموظفين وش عندك
قال ادور احد اعرف ليش قال ما يعطوني وجه وانت وشتبي بوجيههم
عطهم فلوس وامش قااااااااااااااااال مالقيت احد يرفع راسه لي !!!!!

غريبه حتى بالدفع .

n1000
02-04-07, 09:49
فعــــــــــــــــــــــــــلا ليست مشكلة الاحوال المدنية لوحدها بل مشكلة أغلب الادارات الحكومية والخاصة بحائل فالواسطة وحبهم للواسطة وتعقيدهم لمعاملتك ولو كانت جاهزة على أمل أن تبحث عن واحد يعرفهم لكي يتجملون به وعندما يحتاجونه يتصلون عليه ويقولون له حنا خدمناك بكذا وكذا ونبيك تخدمنا
المشكلة بالواسطة

باريسي مغترب
02-04-07, 13:46
ياجماعه الموضوع جنسيه وبطاقة احوال وتحتاج تدقيق ومراجعه ماهي طلب سفري وانت واقف .........الصبر ياهل حايل على عيالكم بحوال حايل ....

النااادر
02-04-07, 13:52
ابي اسئلكم ابن فهيد هو مدير الاحوال للحين وتلقون الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عواد
12-04-10, 10:06
المفتي

شكراً على المرور والمشاركه

ابو عواد
12-04-10, 10:07
هدلان

ابو عواد
12-04-10, 10:07
n1000

ابو عواد
12-04-10, 10:08
باريسي مغترب

ابو عواد
12-04-10, 10:08
النادر

سلطان ش م ر
12-04-10, 10:30
المشكله الفهيد ونايبه النامي الله لا يبيض وجيهمم لووو يشوووتووونهم تسنع الاحوووال..

والموظفين الواااحد له ثلاثين سنه وهو يكد خلاص صابه الملل وهووو متربع ع الكرسي قاااعدوووهـم وجددو بالشباب الي جالس حيويه ونشااط وفاهمين ..

احمدالخطابي
12-04-10, 10:34
لاتعليق

محمد الرجاء
12-04-10, 12:38
ابي اسئلكم ابن فهيد هو مدير الاحوال للحين وتلقون الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وااله الصراحه الفهيد انسان عملي وجدي واذارة ممتازه
ولاكن تحتاج الى تطوير حيث انه من الموديل القديم ويحتاج الى نفظ غبار
اي دورات تدريبيه في مجال ادارت الأعمال وسرعة الأنجاز

فهد222
12-04-10, 13:11
الله يعين المراجعين على الكلمه المشهوره بالاحوال

أيتن باتسر

الكلام الصادق
12-04-10, 22:21
يعطيك العافيه