المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر خااا11ص على ماقدموا من مساعده(سد عقده)



السرور
29-03-07, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكر شباب حائل على ماقدموه من مساعده وهم
1-أحمد عواد الشمري
2-أحمد عيد الهمزاني
3-عيسى حمود الثلاب
4-صالح القويعي
5-خالد المسطح
6-عيسى الهمزاني
7- أحمد سعود القنون
8- يزيد سالم السعيد
9- رياض حمد العنبر
شكر وتقدير للمهندس الفاضل/ ثنيان عبيد النهير
لما قدمه من جهود جباره بدعمه للمعدات الثقيله لردم المياه داخل السد لخروج السيارات الخمسه
من حسابه الشخصي
وشكر للوالد/ فهد فهيد المثال المسؤول عن السد الشرقي وما بذله من جهود جباره لأخراجنا
وعلى فكره لم يتدخل أي قطاع حكومي لأخراجنا ولاكن جزائنا عند الله سبحانه

يقول المثل(ما يحك جلدك الأ ضفرك)وأنتظرو الصور قريبا

ولكم جزيل الشكر والتقدير أخوكم العضو السرور

خارج عن السيطره
29-03-07, 21:34
جزاكم الله خير انتم فعلتم الشيء الكثير

ولاكن احتسبو الاجر والمثوبه من الله من غير غوغاء تثار للا شيء

لك وافر احترامي

يلدرم 555
29-03-07, 21:51
بارك لله فيهم شبابنا

قيصر
29-03-07, 22:06
جزاهم الله خير

همس الربيع
29-03-07, 23:22
مشكورين والله يكفيهم الشر وأهل حايل دايم ترى طبع فيه الفزعه والأخوه ماهو


تصنع تشوف الرجال دايم وقت الشدايد وهم أهلها !


وبلدنا تستاهل وحنا بعد مع القطاع الحكومي ندعم مو كذا ؟

لأن الوطن ترابه عزيزه !

صدى-الجبلين
29-03-07, 23:28
جزاهم الله خير الجزاء

على مابذلوا من جهد في سبيل مساعدة أخيهم .

وهذه الصور التقطتها من الموقع قبل الردم

http://sada880.jeeran.com/aogdah.jpg

http://sada880.jeeran.com/aogdah%201.jpg

العقداوي
29-03-07, 23:28
الله يعطيهم العافيه

S W A T
29-03-07, 23:42
الله يعطيهم العاافيه .. والله يكثر من اامثاالهم ويحفظهم لعين ترجيهم ..

كل االشكر الجزيل لكل الاسمااء التي ذكرت فردااً فردااً ..

لكن ليش صرناا نستغرب فعل االخير .. وكأنه اانقرض ااو اانعدم ..؟!

كل من كاان في مكاان الاخواان رااح يسوون مثل اللي سووه وااكثر ..

و هــاالشي عرف عن ااهل حاائل برجاالها وشباابهاا ..

ااعجبني خاارج عن االسيطره عندماا قاال ..

ولكن احتسبواا الأجر والمثوبه من الله من غير غوغاء تثار للا شيء ..

تشكرااتي ..

ابو(حسام)
29-03-07, 23:47
جزاهم الله خير

عام 2000
30-03-07, 01:04
جزاهم الله خير وكثر الله من امثالهم
العقداوي انت فزعة معهم اكيد

طالب الدليل
30-03-07, 02:02
جزاهم الله كل خير والله يوفقهم ،،،

ذيب المغييله
30-03-07, 08:50
جزاكم الله خير انتم فعلتم الشيء الكثير

سعودي1
31-03-07, 22:16
مشكورين على هذا الجهد الرائع

أحتسبوا الأجر من الله

( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا )

السرور
01-04-07, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكر شباب حائل على ماقدموه من مساعده وهم
1-أحمد عواد الشمري
2-أحمد عيد الهمزاني
3-عيسى حمود الثلاب
4-صالح القويعي
5-خالد المسطح
6-عيسى الهمزاني
7- أحمد سعود القنون
8- يزيد سالم السعيد
9- رياض حمد العنبر
شكر وتقدير للمهندس الفاضل/ ثنيان عبيد النهير
لما قدمه من جهود جباره بدعمه للمعدات الثقيله لردم المياه داخل السد لخروج السيارات الخمسه
من حسابه الشخصي
وشكر للوالد/ فهد فهيد المثال المسؤول عن السد الشرقي وما بذله من جهود جباره لأخراجنا
وعلى فكره لم يتدخل أي قطاع حكومي لأخراجنا ولاكن جزائنا عند الله سبحانه

يقول المثل(ما يحك جلدك الأ ضفرك)http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_07040119323918486.jpg

ولكم جزيل الشكر والتقدير أخوكم العضو السرور

:icon36:

صقر العروبة
01-04-07, 19:12
يعطيكم العافيه أجواد نسل اجواد .

عيال الحمايل . ونعم بكم